عيادة التجميل

تقدم عيادة التجميل برامج تجميلية تحقق رغبات العملاء وتطلعاتهم حول مظهرهم، وفي سبيل تحقيق ذلك تستعين العيادة بنخبة من كبار وألمع الأخصائيين التجميليين، الذين يقدمون اللمسة الجمالية التي تحفظ على الجسم شبابه وحيويته، وتزيل كل صور الشيخوخة وتعيد الجسد إلى صورة أكثر شبابًا. كما تستعين بأحدث الأجهزة والوسائل التقنية المستخدمة في أكبر المراكز التجميلية العالمية. وتجب الإشارة إلى أن البرامج التجميلية المقدمة من العيادة هي برامج صحية تحقق غايتها الجمالية ولا يكون لها تأثير جانبي أو ضار على صحة العملاء.

تقدم العيادة خدمات تجميلية مرتبطة بالوجه من قبيل شد الوجه ونحته وإزالة التجاعيد، وكذلك تجميل الأنف والشفاه. وكذلك تجميل القوام عن طريق شفط الدهون وشد الجسم وتكبير الثدي، بما يؤدي إلى قوام متناسق يرفع ثقة العملاء بأنفسهم.

ومن أبرز الخدمات المقدمة من المركز نذكر:

  • البوتوكس:

    تتم عملية إخفاء التجاعيد على جانبي العينين وفي منتصف الجبهة، وفي الوجه عمومًا عن طريق حقن البوتوكس في هذه المناطق، مما يعيد إلى الوجه نعومتها ويقوم بإخفاء التجاعيد التي تجعل الوجه يبدو أكبر سنًا من عمره الفعلي. وهي ليست إجراء جراحي وإنما عملية حقن بسيطة تتم بسهولة تامة تؤدي إلى وجه لامع نضر بلا تجاعيد. ومن مزايا البوتوكس:

    التقليل والتخلص من التجاعيد بشكل تام.

    منع تكون التجاعيد مستقبلاً.

    تأجيل عملية شد الوجه، والتي هي عملية جراحية.

    رفع الحاجب.

  • علاج التعرق المفرط:

    تتجلى مشكلة التعرق المفرط لدى البعض في إنه بمثابة عائق اجتماعي كبير، حيث تمثل هذه المشكلة محل إحراج للشخص الذي يعاني منها، حيث سريعًا ما تبتل ملابسه بفعل العرق ويكون عليه إبدالها سريعًا، وهو الأمر الذي يمثل صعوبة كبيرة، وقد أدت الطرق التقليدية لعلاج هذا العَرَض إلى آثار جانبية على الجلد أو على الصحة الجسدية عمومًا، ولهذا تقدم عيادة التجميل طريقًا لعلاج التعرق المفرط بالبوتوكس، وهي طريقة مبتكرة وأكثر فاعلية لعلاج المشكلة، وبديل مؤثر عن الطرق التقليدية. وهي الطريقة التي تضمن تقليل الأعراض بدون أية آثار جانبية.

 

  • البلازما:

    تستخدم البلازما الغنية بالصفائح الدموية التي يتم استخراجها من دم المريض في عملية تجميل الوجه، من خلال الحقن. وتقوم البلازما بعدة أدوار داخل البشرة، فتتمثل فوائد البلازما للوجه في الصفائح الدموية التي تعتبر وظيفتها الأساسية هي العلاج وتحفيز الأنسجة المتضررة على العلاج وإنتاج خلايا جديدة، بينما تحتوي البلازما على البروتينات والفيتامينات والمعادن المختلفة وتقوم بتحفيز البشرة وجذورها لإنتاج الكولاجين مما يساعد البشرة على العودة لحالتها الأولى واستعادة نضارتها وملمسها وملء التجاويف التي سببتها التجاعيد.

  • الفيلر:

    تعتمد تقنية الحقن بالفيلر على تعويض البشرة عن الكولاجين الذي تفقده، ونقص طبقة الدهون تحت الجلد، فيتم حقن الطبقات الداخلية للجلد بمادة تعمل على إعادة ملء البشرة وسد فجواتها، واستعادة مظهرها الطبيعي، والتخلص من الخطوط الرفيعة والتجاعيد، وشد ترهلات الجلد.

    يستخدم الفيلر في تحسين مظهر الوجه وإخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة، كما يمكن استخدامه في تكبير الشفاه، والتخلص من الندبات وآثار الجروح، والتخلص من الهالات السوداء وتعزيز مظهر جميل للبشرة. ولا يقتصر استخدام الفيلر على الوجه فقط فمن الممكن استخدامه في كافة أجزاء الجسم، لتعزيز مظهر ممشوق ومشدود للجلد.

  • التقشير:

    إجراء تجميلي غير جراحي يستخدم لتحسين مظهر البشرة بشكل عام والقضاء على التجاعيد، فهو يعمل على تقشير الطبقات الخارجية للجلد وتجديد خلايا البشرة، ويهدف إجراء التقشير إلى إزالة آثار حب الشباب والندبات، وإزالة النمش، وكذلك البقع الداكنة والهالات السوداء، وعلاج المسام الواسعة، واختلاف ألوان الوجه، ومعالجة تصبغ ألوان الجلد في أنحاء الجسد ككل.

  • شد الوجه بالخيوط الذهبية:

    تقدم عيادة التجميل إجراء عملية التجميل بالخيوط الذهبية، والتي هي من أحدث التقنيات المستخدمة في عمليات تجميل الوجه والجلد، وقد اكتسبت شهرة سريعة في وقت قليل وذلك لسهولة إجرائها حيث أنها عملية غير جراحية، ويمكن إجراؤها في العيادة الطبية في مدة لا تتجاوز الساعة.

    والخيوط الذهبية عبارة عن خيوط دقيقة تتكون من الذهب، يتم إدخالها تحت الجلد بين الدهون والأنسجة. مما يؤدي إلى إنتاج الألياف ومادة الكولاجين مما يزيد من سمك البشرة، ومن ثم يؤدي إلى تحسين ضخ الدم في المكان الذي تمت فيه العملية مما يؤدي في النهاية إلى تجديد شكل البشرة وتحسينها وإزالة جميع الترهلات والخطوط الرفيعة الموجودة في الجلد.